منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فائدة التحصين

كاتب الموضوعرسالة
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

فائدة التحصين Empty
مُساهمةموضوع: فائدة التحصين   فائدة التحصين Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 6:44 pm

انا صار معي اليوم موقف بجد والله مرعببببب كتيير بس بفضل اني بتحصن واهلي بيحصنوني الحمد لله ما صار شي وهيني سالمة ومتل القرد اعده عل منتدى

ام هند يعني ( المهم) كنت طالعه اليوم من الجامعه وركبت مع السواق وكنا واقفين علاشاره ام فجئه طلع شب من يميني وصار يخبط عل باب ويحاول يفتحو بس كان الحمد لله مئمن ام صار يحكي للسواق افتح الباب بدي ياك توصلني ام عمو السواق حكالو ليش مش شايف البنت ام اطلع فيني

وصار يخبط بالباب ويصرخ ويحكي افتح الباب ويخربيتها الاشارة ما كانت تفتح ام فجاه بطلع على يساري لقيت ثلاث شباب كلهم صارو يخبطو عالسياره ويحاولو يفتحو البيبان
ام انا ما بعرف جمدت مطرحي بس بجد ما كنت خايفه كتير بس ضليت احكي

الله اكبر خذلت الجن والانس ام دغري فلو وتركونا كتير انبسطت وحمد الله اني كنت محصنة نفسي مشان هيك ما حد ادر يئذيني

شفتو شو فائده انكم تتحصنو وتحكو دعاء الخروج ابل ما تظهرو

عموما لا تخافو انا متل القرده عايشه لسه خخخخخخخخخخخ

بس جد لا تنسو انكم تتحصنو دايما الله يحميكم يارب ويبعد اولاد الحرام عنكم
زائر
زائر

فائدة التحصين Empty
مُساهمةموضوع: رد: فائدة التحصين   فائدة التحصين Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 9:42 pm

ألف حمدالله على السلامه وين الكلاه هيده مافي أمن ولا شرطه ول شو هيه سايبه ههههههههههههههه
وراكي إرجال cheers الله يحميكي يارب
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

فائدة التحصين Empty
مُساهمةموضوع: رد: فائدة التحصين   فائدة التحصين Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 9:55 pm

الله يسلمك يارب امن مين والناس نيمين هاد ونحن بوسط الشارع هيك صار ما حدا عم يسئل كلو اللهم اسئلك نفسي الا من رحم ربي يلا اخر الزمان الله يجيرنا

فائدة التحصين
صفحة 1 من اصل 1