منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني ....... Empty
مُساهمةموضوع: فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......   فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني ....... Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 6:15 pm

أنا فلسطيني بكل فخر وامتنان

أعشق شعوب العالم بمختلف الأديان

أعشق الحرية والسلام والأمان

أعشق شعوباً ليس لها أوزان

بالفكر والحضارة والإيمان

وأعشق كل ما فيها

من تراب وتلال ووديان

وأرسم الصورة بمختلف الألوان

لا يمحوها تاريخ ولا نسيان

أكتب على الأوراق والجدران

أقولها بأعلى صوت لكل الأعيان

لا نخاف قذائف ولا نيران

يومياً تحتل الميدان

دباباتٌ ومدافع في كل مكان

تجتاح الأرض والشجر والإنسان

وتقتل بلا إحساس ووجدان

من يوقف هذا الطوفان ؟

من يوقف هذا العدوان ؟

من يعيد الأمل لأطفال بعد حرمان ؟

ولكن ..........

لا يهز فينا شعرة ٍ من إنسان

عراقياً أو فلسطينياً أو سورياً كان

بل يزيدنا عشقاً وحباً وحنان

وقلباً ينبض بالإيمان

نحن عرب ليس بيننا جدران

نحمل الراية والقرآن

ونتفجر كبركان

لا تهمنا إسرائيل ولا أمريكان

زوالهم حتماً كما قال القرآن

نحن شعوب مقاومة وتضحية لها عنوان

نحن شعوب ذات حضارة وتاريخ وميزان

ولكن .....................!!!

ميزان العداله مائل ، يا له من ميزان

سأكتب بكل لغات العالم والأديان

ليعلم القاسي والداني من حكام البلدان

حكام اللؤلؤ والمرجان

حكام المقام الرفيع الرُعيان

أيها الحكام !!!!

هل أنتم من عباد الرحمن ؟

رأيتم بعيونكم فلسطين والعراق ولبنان

يغمرها القتل والمذابح والنيران

وردكم ما شاء الله يفتت الأبدان

شجب واستنكار سريع الذوبان

ولكن تقول لكم شعوبكم

لن تدوم مناصبكم

وعارٌ عليكم

وعظم الله أجركم

التاريخ لن يرحمكم

ونوماً هنيئاً لكم

أنتم الضائعون في غبار الاندثار

والهاربون في قطار الاندحار

والحاملون باقتدار ألف عار

والزمن دوّار

**

SOSO

زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......   فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني ....... Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 8:53 pm

تعرفي لو بدي أعطي وسام العزه والكرامه للمرأه كنت أعطيتك إنتي والله يسلم مجهودك إلي عم تجهديه ميشان إتصلحي أنفسنا ياهيك البنت المسلمه يا بلا بجد دورك كبير في المجتمع وإنشاء الله حتخدميه وحنتساعد لننشر الأفكر الخيره وجزاكي الله ألف خير وعقبال ما نشيل الحدود المزعومه ما بين بلدانا العربيه يارب ونصير بالفعل بلد واحد دين واحد سياسه وحده أفكار وحده يد واحده في مواجهه الظلم والعدوان الكافر والله يقوينا أمين أمين
lolo yanasoo

lolo yanasoo

مُساهمةموضوع: رد: فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......   فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني ....... Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 9:06 pm

امين يااااااااااااااااااااااارب نكو امه عربيه واحده يارب وانا ما عملت شي هي دوري ودور كل انسان انو نخدم الاسلا وكلمه لا الله لا الله محمد عليه افضل الصلاه والتسليم محمد رسوله وانو نسعد المسلمين لازم هي الجائزه تنعطا لاهلينا الي عملو منا رجال ونساء يرفعو اسم الله والله ينصرنا يارب ويحقق حلمي موت شهيده بالقصى يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييييييييييييين ادعولي بتحقيق هاد الحلم انشاء الله يتحقق النا كلنا يارب
lolo yanasoo

lolo yanasoo

مُساهمةموضوع: رد: فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......   فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني ....... Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 9:48 pm

عفوا بس الخاطره هي مش من عمل ايدي لا هي مقتبسه مش انا الي عملاها بس ظبطنا فيها لكن مش من عملنا انا بديش اخد تعب حد هي مش من عمل ايدي هي مقتبسه بس اي بحس باحساسها اكيد اي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......   فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني ....... Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 9:51 pm

يااااااااااااااااااااااااااااااارب أمين الله يتوفاكي شهيده في أرض الصمود والطهاره في أرض الرباط مع المجاهدين تحت أسوار القدس الشريفه خير شهداء الأرض تكوني منهم وأنا أون منهم وياااااااااااااابخته إلي بيموت شهيد وصيتي توزعوا شوكولاته بإذن الله إذا الله كتبلي الشهاده هناك
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......   فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني ....... Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 9:54 pm

يا أختي ناقل الخير كفاعله لا فرق أنا أيضا أقتبس مش غلط بس بنقل ما بتوقف بالمشاهده فقط أليس هذا عمل خير !!!!!!!!!!! بارك الله لكي
lolo yanasoo

lolo yanasoo

مُساهمةموضوع: رد: فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......   فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني ....... Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 9:56 pm

اه والله شوكولاه على روحنا الشهيده يااااااااااااااااااااااااارب يم يميي
roro

المساهمات : 7

مُساهمةموضوع: رد: فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......   فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني ....... Icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 2:43 pm

مشاء الله يا لولو طول عمرك كما عرفتك مجاهده ولا كمان فلسطينية لا بجد لازم تحملي الجنسية انشاء الله مع انو مش بالجنسيه العزه والكرامه لا بإسلامك وما جاهدتك لقول الحق وحماسك رفع الله من مقدارك وهداكي اكثر واكثر
shima

المساهمات : 42

مُساهمةموضوع: رد: فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......   فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني ....... Icon_minitimeالجمعة أبريل 11, 2008 7:57 am

يسلمووووووو يالولو مااحلاك والله رفعت راسنا عين الله عليكي مااحلى كلامك وهيك ان شا الله علطول تتحفينا بهالكلام flower flower Smile

فلسطيني بكل فخر وامتنان انا فلسطيني .......
صفحة 1 من اصل 1