منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدي انحف وبديش بطل شوكولاة

كاتب الموضوعرسالة
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

بدي انحف وبديش بطل شوكولاة Empty
مُساهمةموضوع: بدي انحف وبديش بطل شوكولاة   بدي انحف وبديش بطل شوكولاة Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 5:45 pm

يعالم ساعدوني صرت بقرة بدي انحف وانا هلا غصب عني مش باكل كتير كرمال كلياتي بس عم اشتاق للشكولا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير لاني كنت عايشة عليها بس هلا ما فيني Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad

بدي انحف وبدي شوكولاة شو اعمل help meeeeeeeeeeee pleeeeeeeeeeeeeeeeeeas
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بدي انحف وبديش بطل شوكولاة   بدي انحف وبديش بطل شوكولاة Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 8:20 pm

albino albino albino albino albino albino albino لولو ههههههه زكرتيني بنفسي زمان كنت حابب أنصح لأني كنت ضعيف كتير ومعاي أنيميا والحمد الله إتعالجت وكنت أخد أدويه لتزويد الإمتصاص وتقويع دم وفاتح شهيه وبعدها نصحت وصرت دبه ولما صرت دبه حبيت أضعف بس ماقدرت بالأول منعت حالي من الأكل حتى الشوكولاته هههههههههه بس رجع فقر الدم لإلي ودوخات ولما رحت للطبيب مختص بالرجيم قلي كلام حلوا قلي كل إلي نفسط فيه بس لا تشبع ولا تكتر على حديث الرسول عليه الصلاه والسلم قال (نحن قوما لا نأكل حتى نجوع وإذا أكانا لا نشبع )يعني الحديث كلنا بنعرفه بس قليل إليه بيفهمه وبيمشي عليه ههههههههلي لما إتجوعي بس لا تشبعي على الأخر وبالأخر لازم رياضه حتى لو في البيت أنا الحمد الله الأن طولي على وزني ممتاز 182 متر ووزني 80 الحمد لك يارب لا تحرمي حالك كلي شوولاته وإعزميني كمان بس لا تكتري هههههههههههه حاولي تخففي من الدهون وتاكلي مع الأكل خضار ولا تتعشي وتنامي حتى لو لغي العشاء بيكون أفضل المهم إفطار خفيف وخدأ متوازن إبعدي عن النشويات زي الأرز والخبز (العيش ) والبطاطس لا تشربي مواد غازيه خالص زي الببسي ومشتقاته من مصلحتك وهيك ضربتي عصفورين بحجر واحد إنك عم تضعفي وتحافظي على جسمك وإنك إتقاطي المنتجات للدول الكافره فاهمه عليي يا عزيزتي
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: رد: بدي انحف وبديش بطل شوكولاة   بدي انحف وبديش بطل شوكولاة Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 9:00 pm

يب يب فهمت عليك بس مشكلتي اني مش لحوميه ما بحب الحمه والجاج ولا نباتيه بس باكل شوكولاه وشبس وبيبسي هيك وعندي فقر دم وكتير بدوخ واجاني التهاب بكليتي كرمال ما بشر مي وما بدفي حالي بس الدكتور حكالي بدك تنحفي مشان مياصر على كلويكي وانا هلا مخففه اكل ونحفت شي 3 كيلو بس الشوكولاه اخخخخخخخخخخ بس لا انشاء الله غصب عني لازم انحف يارب شكرااااااااااااااااااااااااا كتيييييييييييير الك يدكتور flower flower

بدي انحف وبديش بطل شوكولاة
صفحة 1 من اصل 1