منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شو اعمل انا شلت الحجاب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

شو اعمل انا شلت الحجاب Empty
مُساهمةموضوع: شو اعمل انا شلت الحجاب   شو اعمل انا شلت الحجاب Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 2:46 am

بدي حل بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

لاني نوم ما بحسن نام انا عندي 18 سنه من شهرين اتحجبت بسبب اني شفت حلم

ولما امت من نومي شفت صحبيتي حاطه حجاب بيجنن وقبلها كنت قارئه مقطع من غنيه

ضليت احلم اليل فيها واول ما فقت كنت رايحه عجامعه كنت بفكر اني اتحجب واول ما شفت صحبيتي بالحجاب الت فنفسي بدي اتحجب

وتاني يوم كنت محجبة وضليت هيك شهرين وبعدها امت الاحجاب شلتو وما بعرف مش حاسه حالي اتحجبت لوجه الله لا بس كرمال شفت الحجاب الملون عجبني ام حطيت انا كمان حجاب المهم مش حطول عليكم انا هلا شلتو

بس مش عارفه هيك حرام او لا وش ممكن يصيرلي كرمال هيك بلييييييييييييييييز ساعدوني Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: شو اعمل انا شلت الحجاب   شو اعمل انا شلت الحجاب Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 3:23 am

لولو يا لولو صدقيني ماحدا حيفيدك إلا نفسك لأنوا كله معروف وإنتي ماشاء الله عارفه وعارفه الدين كويس وعارفه إنوا حرام بدون الحجاب لكن ما بنملك إلا النصيحه والتذكره وما الهدايه إلا من الله عز وجل بس أطمنك طول ما إنتي حاسه بالذنب يعني مقتنعه إنوا لازم تتحجبي وأسأل الله إنوا يهدي قلبك ويحببه للحجاب لأنوا هاي كرامه ومعزه لإلكم والله كرمكم بالحجاب ياااااااااا ما أحلا الحجاب والله حلوا وبعدين بنصحك إنوا مايكون ملون ومزركش وعلى الموضه تاعت الأيام هاي لأنها بتجذب العينين أكتر ما بتستر والغرض الأساسي من الحجاب الستر والله يستر علينا وعليكم بس بجد فكري في الموضوع وقد ما حنقول ما حيفيد لازم تيجي منك إنتي وتقتنعي إنوا تتحجبي أنا مشكلتي قريبه من مشكلتك لما أنا بنفسي والله الحمد وبعد هدايه ربنا طبعا بابا وقف شرب الدخان من كتر ما بزن عليه وبالأخر أنا إلي وقعت في شربه وكان السبب الضغط إلي بمر فيه من الدراسه والله الواحد حيخلص طب وما يكون فيه صحه هههههههه أنا هلا بس بإذن الله حسيبه لأني أنا مقتنع إني أسيبه وعارف إنوا حرام التوبه حلوه يامحلاها الله يتوب علينا أجمعين يارب بتمنالك الحجاب دايما لتكوني إنتي عفيفه وكامله وما يشوفك إلا إبن الحلال جوزك حرام تعطي متعه المشاهده والشعور للشباب كلهم خصصيها لزوجك بالمستقبل أنا من ناحيتي أفضل الحجاب أنا شب أفضل البنت المتحجبه والله حتى النظره إلها بتكون غير الواحد أول ما بيشوف البنت المحجبه بيقول ماشاااااااااء الله عليها الله يحفظها أما البنت الغير محجبه قد ما تكون كامله والله ماحتسلم من كلام الشباب عليها حيقذفوها لما يقولوا بس بيمنى إنوا ترجعي تتحجبي وياريت تتحجبي ميشان دينك قبل أي شي تاني وميشان نفسك وميشان جوزك المستقبل وأولادك بإذن الله
lolo yanasoo

lolo yanasoo

مُساهمةموضوع: رد: شو اعمل انا شلت الحجاب   شو اعمل انا شلت الحجاب Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 3:58 am

انا بجد يا usamah 84 مقتنعه بحكيك اكيد وانا بجد ندمانه على هيك ونفسي بجد اني اتحجب من زمان هاد حلمي ولما حققتو كنت مبسوطه كتير ما بتعرف ادي فرحتي بهشي بس لما فكرت عرفت اني عملت هيك مش لالله لا كرمال عجبني حجاب على وحده وبعد هيك امتو بس الي خايفه منو انو ما احترم هل حجاب انا اهم شي ديني لازم احترمو واحترم قوانينو فلازم بس اتحجب احترم هل حجاب

بس انشااااء الله الله يقدرني واتحجب واحتم حجابي بجد ياااااااااااااااااااااااارب ضلو ادعولي يااااااااارب اتحجب صح اااااااامين

وشكرا كتيييييييييييييييييييييييييير الك عل النصيحة يارب تكون بميزان حسناتك flower
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: شو اعمل انا شلت الحجاب   شو اعمل انا شلت الحجاب Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 4:12 am

يااااااااااااااااااااااااارب اللهم أستر الأخت لولو بجابك عن الغرباء عنها وأكشفه عن القرباء منها بعزتك وجلالتك أسألك هدايتها أمين أمين

لكن يا لولوقصه إنك لازم تحترمي الحجاب أنا متأكد لو حبيتيه وإقتنعتي فيه حتحترميه إلي بيحب إشي بيحترمه قبل ما يحبه كمان إنتي إنوي وإتوكلي على الله والله بإذن الله ماحتخسري بالعكس حتكسبي Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
المستشار العام

المستشار العام

المساهمات : 15

مُساهمةموضوع: إلى أختي لولو   شو اعمل انا شلت الحجاب Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 4:23 am

إنتي كتير متفهمة الموقف اللي انتي فيه يعني مثلا لو في حد شافك بالحجاب لاول مرة وابتساملك اكيد سمعتي تعليقات كتير وكلها كانت في صالحك او بمعنى أصح كانت تعليقات تشجعك اكتر بالتمسك بالحجاب ،، زي ما أكيد لما شيلتي الحجاب برده سمعتي تعليقات واكيد معظمها مكنتش في صفك بس لو حد سألك أنتي فعلا شيلتي الحجاب؟؟ هتردي وتقولي أة للأسف ربنا يسمحني
معنى كدة ان انتي مقتنعة انو مش صح او انتي هتبقي صح بس بالحجاب انتي في حاجة بداخلك بتشدك للحجاب لانك مقتنعة بيه ومقتنعة بكلام الله عز وجل وحاجة برده بتشدك بعيد عن الحجاب يبقى اسلم حل انك تتقربي من ربنا أكتر علشان تختاري الطريق الصحيح اللي بتمشي فيه (( الحجاب حياء )) والحياء من الإيمان .. والإيمان في الجنة هااااا عايزة تبقي في الجنة ولا لا
lolo yanasoo

lolo yanasoo

مُساهمةموضوع: رد: شو اعمل انا شلت الحجاب   شو اعمل انا شلت الحجاب Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 5:11 am

بجد بشكر الاخوه usamah 84 & shady_2006 كتييييييييييييييييييييييييييير كتيييييييييييييييير بشكرهم ويكون كل هاد بميزان حسناته والله يرزقهم عاد نيتهم

ويارب انشاء الله اني رد واتحجب يارب بس ضلكم ادعولي وبدي وجه اشي لاخي shady انو اي انا مشرفه على قسمين لحل المشاكل بس مش معنى اني مشرفه يعني انا ما عندي مشاكل لا

انا اصلا خطتي انا واختي هل المنتدى يكون لمشاكل وشغلات بتخص الشباب العرب المسلمين

وكلنا بنحتاج بعض وكلنا بنحب حدا يوقف حدنا ويساعدنا وهي رساله المنتدى
وانشاء الله رح اعمل رساله خاصه ببعتها لكل شخص كرمال نبين انا واختي للعالم شو هدف المنتدى بالظبكط

ومرسييييييييييييييييييييييي كتيييييييييييييييييير الكم الله يسعدكم يااارب ويحميكم
ريمي

ريمي

المساهمات : 39

مُساهمةموضوع: رد: شو اعمل انا شلت الحجاب   شو اعمل انا شلت الحجاب Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 1:50 pm

حبيبتي لولو انا زعلانه اني فكتي حجابك Sad Sad Sad

لكن بدعي ربي انك لما تحطيه مرة تانية ان شاء الله قريب تكوني بقناعة تامة

علشان ما تشيليه مرة تانية يا قلبي

lolo yanasoo

lolo yanasoo

مُساهمةموضوع: رد: شو اعمل انا شلت الحجاب   شو اعمل انا شلت الحجاب Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 5:58 pm

يناااااااااااااااااااااااااااااااسوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ولك تابشي عضامي يبنوتي يريمي يحبيبتي
لك يسلملي الي بيخاف على امو

طمرت فيكي تربايتي اه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ولك بحببببببببببببببببببك يثكر اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

شو اعمل انا شلت الحجاب
صفحة 1 من اصل 1