منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء Empty
مُساهمةموضوع: مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء   مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء Icon_minitimeالثلاثاء مارس 25, 2008 11:53 pm

سوف أعرض عليكم قضيه وأحب أن أعرف أرائكم من الناحيتكم وأرجوا أن تعبروا ما بداخلكم من رأي وبدون أي زعل لأنها بالأول وبالأخر تعتبر أراء

ما رأيكم بالصداقه ما بين الشب والفتاه ؟

هل ممكن أن تتحول الصداقه إلا حب ؟

لو أحببتي (أحببت) صديقكي (صديقك )ماذا سوف تفعلين أو تفعل ؟

lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: رد: مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء   مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 12:47 am

كتييييييير موضوعك حلو اخي usamah 84 وانا بشكرك كتييييييييييير لانك عضو مميز عنا بالمنتدا .

الصداقه بين الشب والبنت في هزمن بحسها عاديه لانك غصب عنك بدك تصاحب كان فجامعه

شغل او جيران اي بحسها عاديه بس لا تتجاوز الحدود المشروعه واني صير حب رفيقي

هي الله اعلم فيها لان الحب مش بتحكم في لا انا ولا هوا لا الحب من الله غصب عني ممكن حبو

غصب عنو ممكن يحبني هي شغله من الله لان مشاعري ومشاعرو مش ملكنا

تنتحكم فيها بس لو حبيت صاحبي وحسيتو بيبادلني الشعور ممكن اي حسسو بهيك او واجهو

بس انا فنظري الصداقه والاخوة اعظم اعظم بكتيييير . بعدين بس مثلا تكون بتحب وحده حلو تلاقي ان صحبيتك تفهم علبنات كرمال تستشيرها والعكس كمان مع البنت انها تكون بتحكي لصاحبها عن حبيبها

كرمال فهمو عشباب يساعدها شو تعمل بس كمان هشي في مجتمعنا الشرقي ممكن تكون

شغلة منبوذه لانك كرجل ممكن تغار عحبيبتك من صاحبها والعكس كمان مع البنت . بس هاد مجرد رائي خاص فيني ما بعرف اذا صح غلط هاد رائي وبس .

بعدين هبول شو رئيك بالمنتدى هاد تصميمي انا والحوبة سوسو خخخخخخخخخخخخ lol! lol! lol! lol! lol! lol! سلاموز
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء   مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 2:48 am

هههههههههههههههه عفوا ياعسول ماشاء الله على الموقع وألف مبروك وإنشاء الله يكون خير على الكل بإذن الله بس أنا زعلان منك أعطيتي للكل مجموعات وبخلتي عليي هههههههه بس ما بيقصر المهم flower flower flower flower flower flower flower flower أنشر أرائي و مواضيعي وإنشاء الله تعجبكم ب‘ذن الله
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: رد: مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء   مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 2:53 am

له له منقدرش عزعلك ابدا اختار اي مجموعة انتا حاببها وتكرم بخلي سوسو تظبطك

ويسلمو كتير عمواضيعك الي بتجنن الله يسعدك يارب
shima

المساهمات : 42

مُساهمةموضوع: رد: مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء   مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 9:51 pm

العلاقة بين الشب والبنت كصداقة مابايدها بالكامل ولا برفضها بالكامل يعني حكاية تطلع معو تتكلم معو زيادة عن اللزوم هادا عيب بس يعني متلا بين اصحاب العيلة او الاقارب يكوانوا يتكلمو بمواضيع ويتناقشوا فيها هيك حلو ومافي مشاكل لانو الصداقة ما بتنشئ بين اي اتنين من اي الجنسي سواء بين بنت وبنت او بين ولد ولد اكيد صداقة يعني شوية حب صح ولاّ لأ ؟؟هههههههه
واذا الواحد حب واحد اكيد راح يعطيلوا عمرة كله

مواضيع مطرحه وأراء الأعضاء
صفحة 1 من اصل 1