منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ياااا هوووووووووو

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

ياااا هوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: ياااا هوووووووووو   ياااا هوووووووووو Icon_minitimeالثلاثاء مارس 25, 2008 7:10 pm

السلام عليكم ياجماعه أنا اليوم رايح ألعب كوره قدم إدعولي عندي مباراه حاميه أنا فريقي لاىبس أبيض وأخضر ههههههههه حنغلب أكيد بإذن الله مع الشلامه
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

ياااا هوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياااا هوووووووووو   ياااا هوووووووووو Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 1:08 am

الله يوفقك ويوفق فريقك كلو اجت متاخر معليش خخخخخخخخ afro بس متصر انشاء الله

afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro
زائر
زائر

ياااا هوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياااا هوووووووووو   ياااا هوووووووووو Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 1:50 am

أبشركم الحمد الله فزنا بالمباره واو واو واو الحمد لك يارب شكرا لإلك يالولو flower flower Very Happy Smile Laughing bounce Basketball rabbit lol! afro afro lol!
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

ياااا هوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياااا هوووووووووو   ياااا هوووووووووو Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 1:56 am

مشاء الله واااااااااااااااااو برافو عليكم رفعتو راسنا ادام العالم
يهيك الشباب يا اما بلا برافو lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
زائر
زائر

ياااا هوووووووووو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياااا هوووووووووو   ياااا هوووووووووو Icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 3:10 am

lol! afro lol! flower lol! afro lol! flower lol! afro lol! flower lol! afro lol! flower Basketball

ياااا هوووووووووو
صفحة 1 من اصل 1