منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:(

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:( Empty
مُساهمةموضوع: بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:(   بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:( Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 12:51 am

يا جماعة انتو كل اعضاء المنتدى

تقريبا بتعرفوني واخواتي
ممكن طلب هو انا بجد غريبه
طب ممكن كل واحد فيكم يحكيلي شو الي وحش فيني وغريب
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
ووالله مش حزعل بجد مش حزعل بس بلييييييييييييييييييييييييييييييز
امانه هيني امنتكم كل واحد فيكم
يحكي ايش الي بشع وغريب فيني
بلييييييييييييييييز
بدون ما تجملو ولا تكذبو بليز
وتحكولي كيف فيني غير من حالي
ممكن بترجاكم Crying or Very sad Crying or Very sad
shima

المساهمات : 42

مُساهمةموضوع: رد: بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:(   بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:( Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 10:49 am

Mad شو مالك ياعسولة انت مافي زيك انت والله بتجنني كفاية خفة دمك ياحلو انت ياعسووووووووووووووووووووولة Very Happy Smile bounce flower
Forgive Me

Forgive Me

المساهمات : 136

مُساهمةموضوع: رد: بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:(   بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:( Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 11:57 am

يا لولو يا حبيبتي انت مميزاتك تغطي كتييييييير علي عيوبك اللي تكاد تكون مش موجودة يا عسلللل لولا ان الكمال لله وحده بجد انتي وسوسو من الاشخاص اللي صعب الواحد يلاقي فيهم عيوب بالبساطة دي .. ثقي بنفسك يا لولو انت بيرفكت ..
بس ليه ملاحظة بطلي الشوكلــــــــــــــــــــــــيت ....
اه وشئ ثاني بعد .. احم احم .. طيبتك الزااااااااااااااايدة خففيهاااااااا شوية وخليكي كده شريرة زي afro afro
انا عارفة انو ده من طيبة قلبك بس في الحياة قسي وغدر وطعن وممكن يجي من اقرب الناس .. ممكن من الاهل
او الاقارب ... ولما تكوني حاطة الثقة ده راح يدمرك اكتر .....لازم تبقي جافة شوية صغييييريييييين اوي يادوب بيكفو .... انا مش بقول تبقي قاسية وغليظة طبعا لالالالالا بس احيانا الواحد بيحتاج انه يكون جاف بس شوي صغيريييين ...
الناس عمرها ما هتكون زي ما احنا بنتوقع ..............الاغلبية ..........
حفظك الله وثبتك ..........
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:(   بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:( Icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 2:55 pm

إنتي إنسانه رقيقه صادقه المشاعر مجتهده إجتماعيه وطنيه صديقه مخلصه هيده إلي بعرفه عنك
بس أنا كمان بدي أقلك إنوا الطيبه كتير بتضر كتير لصاحبه بس مابقلك لاتكوني طيبه بالعكس بس إعرفي مع مين إتكوني طيبه في ناس ما بتستاهل الطيبه إهتمي بصحتك كتير لأنها أمانه من عند الله

بدي ياكم تساعدوني انا غريبة:(
صفحة 1 من اصل 1