منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موس الشوكولا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

موس الشوكولا Empty
مُساهمةموضوع: موس الشوكولا   موس الشوكولا Icon_minitimeالجمعة أبريل 11, 2008 5:50 am

رح اعملكم موس شوكولاه بيجنن

بنجيب شوكولاه حلوه مفرومه وقهوه تركي سايله وبنحطها في طنجره صغيره
وبنحطها على النار تتذوب الشوكولاه بعدين بنقيمها من النار تتبرد شوي بعدين عجنب بنخفق صفار بيضه وبنحطو على خليط الشوكولاه
بعدين بنجط عليه شويه عصير برتقال وبنحركو
وعجنب بنضرب بياض بيض تيجمد وبنحطو على الشوكولاه بس بنصبو وبنقلبو من فوق لتحت مش نقلبو كتير
بعدين بنصبو فكاسات صغيره ونحطو بالتلاجه لمده 7 ساعات وبنزين الكاسات بدريم ويب
وصحتين انشاء الله تعجبكم lol! lol! عرفتو سبب اني دبدوبه شو ؟؟؟ lol! lol!
shima

المساهمات : 42

موس الشوكولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: موس الشوكولا   موس الشوكولا Icon_minitimeالجمعة أبريل 11, 2008 8:03 am

مممممممممممممم ماالذها صح انتا دبدوبة بس والله عسووووووولة وبتجنني دايما هيك احتفينا بااكلاتك الحلوة والزاكية هاي مممممم ياي ماازكاها وشكلك كمان حتخليني انا اتخن بزيادة فوق مانا تختوخة يلا حبطل ادخل على المطبخ تبعك
زائر
زائر

موس الشوكولا Empty
مُساهمةموضوع: رد: موس الشوكولا   موس الشوكولا Icon_minitimeالجمعة أبريل 11, 2008 2:47 pm

حراااااااااااااام إلي بيصير Sad
شو هيده كله بيض وشوكلاته وقهوه أوتيه أنا بحب الشوكولاته بس بيض والقهوه ما بحبهم يييييييييييي هههههههه بدي أكله خفيفه وصحيه أنا جسمي وسط منه ضعيف ولا دبه لابدي أضعف ولا أنصح بدي أحافظ هلى رشاقتي Very Happy
هاتي طريقه التبوله أو طريقه البسبوسه بالقشطه بحبها كتير البسبوسه Laughing

موس الشوكولا
صفحة 1 من اصل 1