منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف غير لي حياتي!!

كاتب الموضوعرسالة
Forgive Me

Forgive Me

المساهمات : 136

موقف غير لي حياتي!! Empty
مُساهمةموضوع: موقف غير لي حياتي!!   موقف غير لي حياتي!! Icon_minitimeالإثنين أبريل 07, 2008 5:28 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا ...

إن الإنسان عبارة عن مشاعر وأحاسيس ووجدان وكثيراً ما يعيش المرء صراعاً داخلياً حينما يقف عند مفترق الطريق....فإما أن تنتصر قيم ومبادئ الخير في نفس الإنسان وإما أن يطغى السلوك السلبي.....
هل مر بك موقف مؤثر أو حدث قوي أو تعرفت على شخصية غيرت مجرى حياتك نحو الأفضل؟! فلم تستطع نسيان ذلك الموقف لأنه عدّل نمط حياتك بأكمله!
إذاً اكتب لنا بعض السطور..

بالانتظار Smile
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موقف غير لي حياتي!!   موقف غير لي حياتي!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 1:45 am

[size=18]نعم طبعا ولن أنسى هذه الذكريات

كانت مع خطيبتي وقتها كنا قد بدأنا نحب بعضنا بعضا ومن هنا تم تغيير نمط حياتي على أكمل وجهه من النواحي الدينيه الحمد الله تقويت أكثر من الأول ومن الناحيه الجسديه إهتميت في جسمي أيضا ومن الناحيه الدراسيه والسلوكيه وغيرها ...إلخ
أكثر المواقف التي تغير الإنسان عندما يقع في مشكله ويتعلم منها لو كان لبيبا
أو عندما يحب أخخخخخخ الحب بهدله ههههههه
أو عندما يتغرب الغربه أيضا يا تصنع رجلا صحيا أو رجلا غير صحيح ومنحرف والعياذ بالله
بس الحمد الله أنا كانت تغيير للأفضل في حياتي ولن أنسى هذا التغيير الذي جرا بي
Forgive Me

Forgive Me

المساهمات : 136

مُساهمةموضوع: رد: موقف غير لي حياتي!!   موقف غير لي حياتي!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 12:44 pm

جزاك الله خير اخي اسامة علي المشاركة انا بالفعل كمان من رأي انه الغربة ليها تأثير كبير في تغيير الشخصية والسلوك ونمط الحياة المعتاد ..

طيب يا اخوان واخوات عايزة مشاركاااااااات وتجارب يللا لا تفشولني معقول محصلش لحد فيكم موقف غير حياته ؟؟؟

موقف غير لي حياتي!!
صفحة 1 من اصل 1