منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك Empty
مُساهمةموضوع: اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك   اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 1:00 am

يبدو هذا الاختبار طريفا ومسلياً إلا أنه يستطيع ان يكشف لك جانبا من طبيعة شخصيتك, خاصة تلك التى يراك من خلالها الآخرون ... ولكي تنجح اختر فاكهتك خلال دقيقة واحدة.
اما اذا كنت تفضل اكثر من فاكهة واحدة فأتبع حدسك في اللحظة الاولى التى تبدأ فيها اجراء الاختيار:

العنب: الصفة الغالبة على شخصيتك هي النشاط، لست بارعاً في التعبير عن مشاعرك الداخلية، تحب العلاقات الاجتماعية وتتمتع بشعبية واسعة في محيطك.

التفاح: بقوة الى الاعمال ذات النفس الطويل وكل الاعمال الشاقة وتصر على العمل بأفضل صورة. قد ترفض الاعتراف بالتعب إلا ان ذلك يؤذيك في المدى البعيد.

الفراولة: لا يمكن تخيلك الا في حياة محاطة بالترف، بيت رحب وسيارة من احدث طراز، حديقة وسفر وفنادق, قد يتهمك البعض بالسطحية فدافع عن نفسك وابرز خصالك الاخرى.

البطيخ: انت من الاشخاص الذين يستطيعون اداء اكثر من عمل في نفس الوقت اما اذا واجهتك مشكلة فأنت من الاشخاص الذين لديهم القدرة على حلها بهدوء. قليل من الراحة ضروري لديك كي لا تفقد طاقتك بسرعة.

التمر: الهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك وإذا كنت سيدة فانت سيده بيت من الطراز الاول,حتى لو كنت تعملين خارج المنزل حكمتك تجعلك مستشارة اولى لزوجك ولباقي أفراد عائلتك وكذلك بعض زميلاتك. تمنح الكثير ولا تطلب شيئا الا يشعرك هذا بالظلم أحيانا؟ اذا فلا تتردد واطلب بعض احتياجاتك من المقربين.

الكمثرى: الجميع يحب دمك الخفيف ولطفك، تمتاز شخصيتك بالتفاؤل ولا ترى من الاخرين الا جوانبهم الايجابية .التفاؤل جميل ومفيد لكن احذر في بعض الاحيان ان يتحول الى وهم.

البرتقال: هل تسمع كثيرا عبارة ,انت كثير الانتقاد؟ هذا لان جانبا من شخصيتك يغلب عليه الفضول والمراقبة الدقيقة خاصة لعيوب الاخرين حاول ان تكشف لدى المقربين منك بعض الجوانب الايجابية حتى لا تتهم بانك صائد العيوب فقط.

الموز: الصفة الغالبة على شخصيتك في نظر الكثيرين هي الاسترخاء والبرود مع خفة الدم , وهذا قد يكون صحيحا بنسب مختلفة. انت تميل الى الراحة وتعتقد ان الكسل غير مضر بل يساعد على التأمل والتفكير السليم.

"""""""""""""""""""""""""""

الرجاء من الجميع كتابة نوع الفاكهه التي يفضلها أكثر من غيرها .....

(م)

تحيتي للجميع
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك   اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 5:39 am

أنا بحب كذا فاكه
البطيخ والتفاح والتمر والكمثرى والموز
بس أكتر شي التمر أنا مدمن تمر خههههههههههههههههههههههه
lol! lol! lol! lol! lol!
lolo yanasoo

lolo yanasoo

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك   اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 4:07 pm

مشاء الله لكن شخصيتك يناسو تمام شكرا للمشاركه flower
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك   اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك Icon_minitimeالخميس أبريل 03, 2008 4:26 am

إنسيت أقلك أنا بحب الكيوي شو شخصيه الكيوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ bounce bounce bounce geek geek geek
lolo yanasoo

lolo yanasoo

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك   اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك Icon_minitimeالخميس أبريل 03, 2008 4:10 pm

ولا يهمك ببحثلك لاني فهل موضوع انا مقتبساه بس ولا يهمك ببحثلك عن شو شخصيه عشاق الكيوي lol! lol! lol! وبيفيدني لان انا كمان بحب الكوي
Forgive Me

Forgive Me

المساهمات : 136

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك   اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك Icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 11:58 pm

الله يا لولو بحب اوي المواضيع دي اللي بتكشف الشخصية ..عن نفسي انا بعشق العنب ولو حطولي0000 50 شجرة فيها عنب قدامي هخلصها في ثواني ...هو العنب بيبقي في شجر مش كده ؟؟ Cool
:.: 7nona :.:

المساهمات : 1

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك   اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك Icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2008 11:29 am

الكمثرى: الجميع يحب دمك الخفيف ولطفك، تمتاز شخصيتك بالتفاؤل ولا ترى من الاخرين الا جوانبهم الايجابية .التفاؤل جميل ومفيد لكن احذر في بعض الاحيان ان يتحول الى وهم.

7
7
7
آحلى فاكهه عندي Laughing

تسلمين ياحلوه ع الموضوع ^^
المدير العام
Admin

المساهمات : 55

مُساهمةموضوع: رد: اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك   اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 2:16 am

انا بموت بالفراوله والبرتقال بس يعني انا بحب الترف والانتقاد
https://sondos4-nassari.yoo7.com

اكتشف شخصيتك من الفاكهة المفضله لديك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-