منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماذا ستفعل؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماذا ستفعل؟؟؟؟   ماذا ستفعل؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 12:38 am

الزواج علاقة مقدسة ومن المهم أن تبنى على الصراحة والثقة
سؤالــي خطر ببالي للأخوة الشبــاب .. ولا مانع من مشارك الشابات

ماذا ستفعل لو إكتشفت إن لزوجتك قصة حب قديمة قبل زواجك
بها ؟؟

هل ستصارحها بالأمر وتطلب توضيحا .. ؟
هل ستعتبرها لا تستحق أن تعيش معك .. ؟
هل تطلقها .. ؟
هل ستظل في حياتك معها ولكنك ستظل تشك فيها طول العمر
ولن تثق بها أبدا .. ؟
أم ستعتبر هذا الأمر قبل وجودك في حياتها وأمر مضى
زائر
زائر

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل؟؟؟؟   ماذا ستفعل؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 7:04 am

أنا رأيي الشخصي ينطوي على شغلتين
الأولى أنا لو كانت تحبه من قبل وعندما صارحتني أنا سوف أتقبل ولكن هل مازالت تفكر به أنا سألت سءال إلكم يافتيات من قبل وأخبرتكم أن هل الفتاه ممكن أن تنسى حبها الأولاني وكلكن جاوبتوني ب لالالالالالالالالالالالا مستحيل يعني كيف حعيش معاها وهيه لم تنسى الأولاني
يعني كلامكم مش مزبوط خااااااااااااااالص مناقض تماما
الثاني وهوه رأييي الأعم والأخص إن الرجال هوه الذي يحدد مدى علاقه الفتاه به لو أردت أن أجعلها تنسى الشخص الأولاني سوف أستطيع يعني سوف أعطها حبأ يضاهي ويغطي الحب الأولاني سوف تعمل مقارنه بالأول إلا أن يضاهي حبي لها عن حبه وسوف يتلاشى من ذاكرتها تدريجيا إلا أن يختفي ذاللك الحب
لكن إذا الله بيغفر نحن شو ( عفلا الله عما سلف ) ممكن الإشي هيده يصير معي أنا كمان أكون حبيت من قبل ماهيك
مش شرط إنوا تكون حبت من قبل ول لا لاكن المهم هل سوف تنسى أم لا وهل سوف تعطيني الحب أم لا
سوف أصارحها بالأمر وأطلب التوضيح ومتأكد أنها سوف تنساه من بعد ما تصارحني به
أنـــــــــــا رجال ولو بعرف عقلكم يا بنات ههههههههههههههههههههههههه study study study study
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

ماذا ستفعل؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل؟؟؟؟   ماذا ستفعل؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 4:54 pm

اول شي اخي اسامه كان سؤالك مش انو بتقدرو تنسو الحب الول لا كان سؤالك هيك
كلنا يعرف أن الحب الأول للمرأه أو للرجل حب جميل لها سؤالي:
هل الفتاه لو أحبت من أول مره سهل أن تتخلا عن حبيبها مع العلم أن حبيبها يبادرها بنفس المحبه وأكثر أيضأ ؟
شفت شو كنت كاتب تتخلا عن حبيبها رغم انو بيحبها يعني كيف بدي اتركو وهو حبي الاول لا وكمان بيحبني فطبعا كلنا حكينا لا لانو لا
اما انا هون اصدي انو كنت بحب وتركنا اختلفنا كل واحد راح لحالو وتزوجت بس ما كنت حاكيه لزوجي وهو اكتشف هشي ممكن ما انسى واتذكر ايام حلوه بس اكيد لما اشوف حب تاني بيستاهل اواتزوجو كمان يعني شو يعني هو الي ملك قلبي ي بحبو وبنسى الاول لانو اصلا تركنا مش بعض اما سؤالك الهمنا انو نحنا بنحب وبعدين هيك من حالي مني تركتو ورحت لغيرو ونسيتو وهو لسه بيحبني صح

ماذا ستفعل؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-