منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كم......وكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ندى المحبه

ندى المحبه

المساهمات : 8

كم......وكم Empty
مُساهمةموضوع: كم......وكم   كم......وكم Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 01, 2008 8:51 pm

كم.............. وكم...........

كم هذه الدنيا بشعه نعيش فيها كل يوم على امل ان ياتي اليوم الذي يليه بشكل افضل لكن الصدمه عندما يكون اسوء وننظر من خلفنا ونجد السعاده كانت مع الحزن السابق ..................................

كم تعبت قلوبنا من الهم والاسى ومن الحياه الغريبه لانعلم كيف نعيش كل يوم يمضي محمل بالمصائب التي لو سقطت على جبل لسقط مستسلم من مايحمله على ظهره ................................

كم هو صعب عندما تحتاج لصديق يفهمك ويمسح الدمعه من عينيك ولا تجده مع انه لديك اصدقاء كثر ......................

كم تضيق بك الدنيا عندما تنظر من حولك وتجدهم يلوموك على شيء لم يكن لك يد به ويحملونك سببه ويغرغون كل مابداخلهم في وجهك وانتا لاتجد من تتحدث اليه او تحس بوجوده قربك اويساندك كي تعيش صابرا على همك..............................

كم يكون صعب عندما تخير بين امرين ويجب عليك ان تتخذ القرار في اقرب وقت وانت تعلم ان كلى الامرين يكون الموت اهين عليك من فعلهما.............................

كم هومؤلم عندما تحب بكل صدق واخلاص ويذهب من تحب من يديك دون ان تستطيع ان تساعده وتجد العالم يتهمونك انك انت من قتلته بيديك .........................

كم هو قاسي عندما تقترب من شخص حزين لتزيل همه ويرفض تقربك منه ويتهمك إنك سبب حزنه وفي الواقع لاذنب لك بهاذا الحزن ............................

كم يعذبك عندما تاتي لتضع رئسك على صدر صديقك لتبوح له مابداخلك وتجده قد مل من كثر همومك ...........................
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

كم......وكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: كم......وكم   كم......وكم Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 01, 2008 10:00 pm

لك يسلملي الشاعرة الله يسعدك يارب ولا يحرمني منك ومن اشعارك
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو
بس والله يندوش الحياه بتجنن وبتاخذ العقل بس انتي حبيها
وحبي حالك صح واعرفي شو بدك وحتلاقي ما في احلا من الدنيا كلها اه والله
اسئلي مجرب Wink
زائر
زائر

كم......وكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: كم......وكم   كم......وكم Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 5:30 am

يقولون الحياه جميله

يقولون إضحك للدنيا تضحكلك
أنــــــا أقول أن الحياه كانت جميله في اليوم السابق ولكن غدا لا أحد يعلم ما الموجود فيه نخوض اليوم الذي فيه ونحن نحمل عبئأ من الهموم ونقول غدأ سوف يكون أفضل ونتفاجئ أنا غدأ يكون أصعب وأصعب Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
ضحكت في للدنيا لدرجه أنا الدنيا أخدت عني فكره أنني أهبل ... وللأسف لم تضحك لي ولم تبتسم فأين هي الضحكه
بعد كل هذا أتريدون منا أن نضحك للدنيا
ذهبت لكي أفضي من هموم لي لصاحبي ... فماذا قد وجدت ؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدته أنا هوه الذي يريد أن يفضفض لي
سمعته للأخر مع أنني كنت أنا من أريد أن أخبره بما تمل نفسي به من هموم وتعب
بدأ بالتحدث والفص القصه تلوا الأخرا سمعتوا كل ما لديه ورأيت أنا همه قريب لهمي ضاقت بيي الدنيا وعندما إنتهى قال لي وأنت ما خطبك؟؟؟
هههههههههههههه ضحكت عاليا وقلت لا شيء إضحك للدنيا تضحكلك
وعندها فهمت معنا هذه الكلليمات
إضحك للدنيا تضحك عليك
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

كم......وكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: كم......وكم   كم......وكم Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 4:41 pm

لا لا لا لا لا لا لا

اسامه وندى والله الدنيا حلوه اي مافي حدا بلا مشاكل والكل عندو مشاكل بس الدنيا حلوه حبوها حبو حالكم نفضو للخنقكم حتعيشو واو بجد يعني فكرين انا ما عندي مشاكل لا عندي بس كل شي بركض في لله بحس حالي برتاح فتشو على حدا من اصحابكم بيحبكم تيسمعكم اضحكو لدنيا انا ما قلت لا تفكرو فبكره بس عيشو هلا وتفائلو فبكرا لا تكتمو فقلبكم احكو فضفضو لا تكتمو في قلبكم جد والله جربو وكل يوم اابتسمو رح تحلى الدنيا والي بيحكيلك مشاكلك ياسامه لو مخنوق انتا فرجت عنو فبيصير بس بدو يفرج عنك لا تحكي بيكفي الي في لا احكيلو خلي يفرج عنك نحنا انخلقنا تنحتاج بعض نكون ايد وحده فضفض لا تكتم اوتيه والله يسعدكم وانا فالخدمه ديما
تحياتي اسامه وندوش flower

كم......وكم
صفحة 1 من اصل 1