منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال للنساء أرجو الرد عليه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

سؤال للنساء أرجو الرد عليه Empty
مُساهمةموضوع: سؤال للنساء أرجو الرد عليه   سؤال للنساء أرجو الرد عليه Icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 4:00 pm

لماذا تتهمون الرجال بأنهم خائنونوأنهم هم لا يحبون بل يتسلون ؟
لماذا تطالبون بالمساواه وعندما يطلب منكم أفعال تخص الرجال تقولون لا نحن نساء؟
لماذا تحبون من لا يحبكم واللذي يحبكم تكرهونه ؟
أرجوا الرد ياشطار Laughing
Ro0o0o0zi

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء أرجو الرد عليه   سؤال للنساء أرجو الرد عليه Icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 9:51 pm

الســــلام عليكم...
ردي لك هو ان اعظم ماتمتلكه المرأة هو قلبها والمرأة بطبعها حساسة وشفافة وعندما تحس بوجود من يحاول اللعب بمشاعرها تبدأ بالهجوم واكثر الالعاب اذية لها[b]الخـــــيـــــــــــــــــــــــــــانــة...
فانا ارى ان اغلب الرجال يحبون او يتداعون المحبة لغرض التسلية او غيره وهاذا رأي اغلبية الفتيات وانا لم اعمم بل يوجد القليييييل من يحب بصدق ولكن القليل جدا حينما يتسل الرجل بأعظم ما تملكه المرأة يصبح خائنا
انا ضد مساوات الرجل بالمرأة وضد سيطرة الرجل على المرأة ايضا لم ينص ديننا على المساواة والله عز وجل له حكمة في ذلك قد خلق كل شي بمعايير ومقاييس محددة وجعل لكل شئ سبب وجعل الرجل قواما على المرأة لأسباب عدة ولكن لم يخلق المرأة ضعيفة ايضا ولكن لكل منهم قوة جعلت لشيء فلو كانت المرأ ضعيفة لما استطاعت على الصبر والتحمل سواء في حملها وولاتها او غير ذلك من اعباء الحياة وكذالك الرجل لما كان مسؤولا عن بناء اسرة سيكون هو سندها فلوما الرجل لماكانت المرأة ولوما المرأة ماكان الرجل
ردي على سؤالك الاخير هو ان المرأة تمتلك حق اختيار الشريك وليس بالضرورة من يحبها فلوما كانت ترى ان هذا الرجل الذي يحبها ليس ما تتطمح اليه لمانظرت لغيره
shima

المساهمات : 42

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء أرجو الرد عليه   سؤال للنساء أرجو الرد عليه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 9:21 pm

والله احلى ياروز ياهيك البنات يابلا والله ردك بجنننننننننننن خليك هيك قوية علطول رفعت روسنا والله شكرا اخي اسامه
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء أرجو الرد عليه   سؤال للنساء أرجو الرد عليه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 9:23 pm

شكرا شيماء على مرورك ورأيك
المدير العام
Admin

المساهمات : 55

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء أرجو الرد عليه   سؤال للنساء أرجو الرد عليه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 9:34 pm

شكرا اخي اسامه كتير

ويشيماء لازم يكون بينا احترام لاراء بعض وانا بحي اسامه كثير عجراته وادبو واتكيتو في طرح الاسئله والرد على اي حد اوكي مشكور اخي اسامه كتيييييييييييييير
وانا الي بعتزر بالنيابه عنها شكرا الك على راسنا والله من فوق
https://sondos4-nassari.yoo7.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء أرجو الرد عليه   سؤال للنساء أرجو الرد عليه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 9:39 pm

المدير العام كتب:
شكرا اخي اسامه كتير

ويشيماء لازم يكون بينا احترام لاراء بعض وانا بحي اسامه كثير عجراته وادبو واتكيتو في طرح الاسئله والرد على اي حد اوكي مشكور اخي اسامه كتيييييييييييييير
وانا الي بعتزر بالنيابه عنها شكرا الك على راسنا والله من فوق

شكرا كتير لإلك بس مافيها شي كل واحد بيحتفظ برأيه وهاي تعبير عن أراء lol! أرجوا إني ما أزعجتكم
المدير العام
Admin

المساهمات : 55

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء أرجو الرد عليه   سؤال للنساء أرجو الرد عليه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 9:45 pm

لا والله خجلتنا بذوقك جد عراسنا من فوق الله يسعدك flower flower
https://sondos4-nassari.yoo7.com
shima

المساهمات : 42

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للنساء أرجو الرد عليه   سؤال للنساء أرجو الرد عليه Icon_minitimeالأربعاء أبريل 09, 2008 1:13 pm

طيب انتو التنين صرتو علي حرام عليكو انا هادا رايي على راي استاذ اسامة واذا الرد ماعجبكم انا اسفة

سؤال للنساء أرجو الرد عليه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-