منتدى حلول مشاكل الشباب العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى حلول مشاكل الشباب العربي

هدف المنتدى هي فكرة تخيلناها انا واختي sondos & alaa عشان هدفناا واحد نسعد الناس اي مش حنقدر نحل كل المشاكل بس مافي مستحيل واهم شي نوفر لكل شخص ابتسامه على وجهه او فكره ومعلومة جديده يستفاد منها او دعاء يقراه ونحمل كلنا اجرو فهمتو شو هدفنا انو نسعد الناس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
HUSSAM4LOVE

المساهمات : 2

مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟   مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 2:53 am

مين اللي قال انه الحب فيه مشاكل المشاكل هيا بتكون في ما بعد الحب وما قبله لكن في الحب نفسه مافي مشكله صديق انتا في معلوم ...
الحب بيتعبر عند الانسان في شغلات كتير ومن الشغلات هاي الاشتياق الشوق وناره ولهفته ومن هنا ممكن نقول ...
الاشتياق نار ولهفه .... على قدر ما البعد صعب ( لو تعصرين سنين العمر اثمنها لسال منها نزيف من جراحاتي ) تخيل أن نار ولهفة الاشتياق على قدر صعوبتهما على انهم اجمل من اجمل اللحظات الاخرى مهما كانت سعيده حيث ان مصدر السعاده الناتجه عن الاشتياق معرفة مدى اخلاصك للانسان ومكانته في حياتك( بتفكر في حبيبتك او حبيبك بالدنيا وما فيها ) لكن والله لا يستطيع من حب شخص ان يقدر حبه حتى لو بالدنيا وما فيها لهذا الحبيب بتحسه والله شويه

https://www.youtube.com/watch?v=KX9aAQJlywM
ارجو الاستماع

huss Smile
lolo yanasoo

lolo yanasoo

المساهمات : 161

مُساهمةموضوع: رد: مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟   مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين مارس 31, 2008 7:02 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله فرطت مع كنتاكي كمان يسلاااااااااام بس حلو كلامك عل العين والراس والله يسلمو مشارؤكتك

واي والله الحب كلو اشتياق صح لسانك حس afro afro afro afro afro
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟   مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين مارس 31, 2008 7:11 pm

السلام عليكم كيفك حوس حبيبي واحشني مووووووووووووووووووووووووووووووووووت والله زمان عنك وعن قعداتك الحلوه

صحيح أنا بتصل على الجوال حقك وإنت مسكره دايما لا تنسى إنوا الأوقات عنا بتختلف إنتم ليل نحنا إنهار هههههههههههههه مشتاقلك يا ولد المهم كلامك مزبوط
أنــــــــــــــــــــــــأ بــــــــــأيـــــــــــــــدك كلام زين صديق أنا في معلوم بس لولو مافي معلوم
lolo yanasoo

lolo yanasoo

مُساهمةموضوع: رد: مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟   مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين مارس 31, 2008 7:47 pm

لا لا انا في معلوم صدييق انتا مافي معلوم كويس بس انا جدا معلوم خخخخخخخخخخخخخ
lolo yanasoo

lolo yanasoo

مُساهمةموضوع: رد: مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟   مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 02, 2008 2:47 am

مشتاق كتير ارجع اشوفك يعمري
هل عمر صغير بتكفيني منك كلمه
سهرت عنينيا وبقيت خبرية وشمعه مضوية بحبك وبطييييير
عيوني دابت بعيونك وقلبي صاير مجنونك وجفوني نسييانه النوم
اشتقتلك يغرامي كنت محلي ايامي وعم شوفك كل يوم بيوم
قلبي بيسئلني عنك دخلك طمني وينك يا حلم ساكن هل اليل
اغلى حلم بحياتي وايامي وذكراياتي
بغيابك عم دوق الويل

مشتاق كتير احكيلك عل بقلبي
خدني مشاوير وحدي حسيت بغربه

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ياحسام جد يسلمو اغنيه رائعة اكثر من رائعه
بنصح الكل بسماعها Smile

مين قال انه الحب فيه مشاكل ؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-